°•° منتديات المحرق°•°


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اصعب لحظات الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•


ذكر عدد الرسائل : 449
العمر : 24
البلد : منتديات عيون المحرق
الوظيفه : طالب
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: اصعب لحظات الحياة   السبت 19 يناير - 9:32

اصعب لحظات حياتك
عندما تفقد من تحبه دون أن تقول له .................أنك تحبه

اصعب لحظات حياتك
عندما تري دمعة من تحب .. فتقف عاجز عن ازالتها

اصعب لحظات حياتك عندما تبتسم للحياة ، وتقول أن التعاسة قد فارقتك
اخيرا ، فتفاجأ بأنك قد خسرت اعز الناس اليك

اصعب لحضات حياتك
عندما تبكي وتبكي وتمر الساعات وما زلت تبكي
وفى النهاية ...........لا يشعر بك احد

اصعب لحظات حياتك
عندما تفتح عينيك باحثا عن النور الذى يحول
حياتك ، فتجده بين أنامل من يبغضك

اصعب لحظات حياتك
عندما تملأ الدنيا سعادة وفرح ، لتفاجأ بطعنة فى الظهر من من كان سبب هذه السعادة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yoon-almu7arraq.yoo7.com
المحشش
عضو فضي
عضو فضي


ذكر عدد الرسائل : 170
العمر : 23
المزاج : لحب
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   السبت 19 يناير - 12:58

شكرا اخوي كل كلامك صيحح ويقول المثل اسئل مجرب ولا تسال طبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•


ذكر عدد الرسائل : 449
العمر : 24
البلد : منتديات عيون المحرق
الوظيفه : طالب
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   السبت 19 يناير - 18:54

العفو
وشكرا ع المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yoon-almu7arraq.yoo7.com
ولد المريسي
•:|[ღ نائب المدير ღ ]|:•
•:|[ღ نائب المدير ღ ]|:•


ذكر عدد الرسائل : 207
العمر : 22
البلد : امبراطورية المحرق
الوظيفه : ما علمكم
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   الأحد 20 يناير - 10:35

مشكوووور اخوي ع الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3yoon-almu7arraq.yoo7.com
الزعيم
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•


ذكر عدد الرسائل : 449
العمر : 24
البلد : منتديات عيون المحرق
الوظيفه : طالب
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   الأحد 20 يناير - 20:03

العفو
وشكرا ع المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yoon-almu7arraq.yoo7.com
MU7ARQAWI
•:|[ღ مشرف قسم الكمبيوتر والانترنت ღ ]|:•
•:|[ღ مشرف قسم الكمبيوتر والانترنت ღ ]|:•


ذكر عدد الرسائل : 403
العمر : 21
البلد : البحرين
الوظيفه : طالب
المزاج : كوووول
الدولة :
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   الإثنين 21 يناير - 18:23

مشكوووور اخوي ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•
•:|[ღ المدير العام ღ ]|:•


ذكر عدد الرسائل : 449
العمر : 24
البلد : منتديات عيون المحرق
الوظيفه : طالب
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   الأربعاء 23 يناير - 20:11

العفو
وشكرا ع المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3yoon-almu7arraq.yoo7.com
توتي93
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 23
المزاج : كول
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصعب لحظات الحياة   السبت 26 يناير - 15:26

مشكور اخوي ع الموضوع او يعطيك الف عافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصعب لحظات الحياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•° منتديات المحرق°•° :: ¬°•| الأقسام الـ ع ـامة |•°¬ :: القسم العام-
انتقل الى: